كيف اوثق حسابي بتويتر

Bushra a 14 فبراير، 2021
كيف اوثق حسابي بتويتر

كيف اوثق حسابي بتويتر

يجب أن يمثل حسابك أو يرتبط بطريقة أخرى بفرد أو علامة تجارية معروفة بشكل بارز، بما يتماشى مع معايير الشهرة الموضحة أدناه. بالإضافة إلى تأكيد هوية المتحكم في الحساب، سيوثّق تويتر أنواع الحسابات التالية بناءً على المعايير الموضحة *:

1.الحكومة: حسابات كبار المسؤولين والمكاتب الحكومية، بما في ذلك رؤساء الدول والمسؤولين المنتخبين والوزراء المعينين والهيئات المؤسسية والسفراء والمتحدثين الرسميين. يمكن أيضًا توثيق المرشحين الرسميين للمناصب العامة على مستوى الولاية أو المستوى الوطني في بعض البلدان، حيث تسمح لنا الموارد المتاحة بالقيام بذلك بشكل عادل ومنصف.

للتأهل، يجب أن يكون هناك مرجع عام للحساب على موقع أو منشور رسمي حكومي أو حزبي، أو مراجع متعددة في وسائل الإعلام الإخبارية. قد يؤكّد تويتر أيضًا بشكل مستقل الانتماء المؤهل من خلال التواصل المباشر.

يمكن أيضًا توثيق الحسابات الرسمية للمرافق العامة والخدمات الأخرى، وكذلك الأشخاص في المناصب القيادية والمتحدثين الرسميين.

2.الشركات والعلامات التجارية والمنظمات: حسابات تمثل مؤسسات بارزة، وحسابات ثانوية تابعة، بما في ذلك الشركات والعلامات التجارية والمنظمات غير الهادفة للربح، وكذلك قادتها وغيرهم من المسؤولين التنفيذيين البارزين. للتأهل كحسابات بارزة، يجب أن تستوفي الحسابات اثنين من المتطلبات التالية:
التواجد في المؤشرات العامة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Google Trends، وأسواق الأوراق المالية العامة، وويكيبيديا (بما في ذلك مراجع متعددة لمصادر خارجية غير تابعة)، وقواعد البيانات مثل Charity Navigator؛ أو
3 مراجع مميزة أو أكثر خلال الأشهر الستة السابقة للتقديم في وسائل الإعلام التي تلبي معايير الأخبار أدناه؛ أو
عدد المتابعين في أعلى 0.1 % من الحسابات النشطة الموجودة في نفس البلد.

3.الأخبار: يمكن توثيق أي حسابات رسمية للمؤسسات الإخبارية المؤهلة، وكذلك الحسابات الفردية للصحفيين العاملين من قبل المنظمات المؤهلة، إذا كان الحساب عامًا ( ليس لديه تغريدات محمية) ويشير مباشرة إلى الاسم وعنوان URL الرسمي للمؤسسة المؤهلة ويفي بالمعايير المنصوص عليها في هذه السياسة.

تشمل المنظمات المؤهلة الصحف؛ والمجلات. والبث، والكابل، والأقمار الصناعية، وشبكات ومحطات الأخبار التلفزيونية والإذاعية المتدفقة؛ ناشرو الأخبار الرقمية. المدونة الصوتية؛ ووسائل الإعلام المماثلة، ويجب أن تلتزم بالمعايير المهنية المعترف بها في الصحافة مثل تلك التي وضعتها جمعية الصحفيين المحترفين، ومنظمة معايير الصحافة المستقلة، والاتحاد الدولي للصحفيين، أو التزمت بمدونة مبادئ الشبكة الدولية لتقصي الحقائق.

يمكن توثيق الصحفيين المستقلين أو العاملين لحسابهم الخاص إذا كان بإمكانهم تقديم ما لا يقل عن 3 خطوط ثانوية/اعتمادات في المنشورات المؤهلة المنشورة خلال الأشهر الستة السابقة للتقديم.

4.الترفيه: قد يتم توثيق حسابات شركات الترفيه الكبرى، مثل استوديوهات الأفلام وشبكات التلفزيون والكيانات الموسيقية. يمكن توثيق الحسابات الرسمية للمنتجات المرتبطة بهذه الكيانات، مثل الأفلام أو الأحداث/المهرجانات أو البرامج التلفزيونية، إذا:
كانت الصلة بالمنظمة التي تم توثيقها واضحة في الملف الشخصيّ للحساب؛ و
اشتمل الموقع الإلكترونيّ المرتبط بالإنتاج أو الكيان، أو مصدر عام رسمي مماثل، على رابط للملف الشخصيّ

*يمكن توثيق الحسابات الفردية للفنانين وفناني الأداء والمخرجين وغيرهم ممن يشغلون أدوارًا عامة مماثلة مرتبطة بهذه الكيانات أو منتجاتها إذا:

اشتمل الموقع الإلكتروني المرتبط بكيان تم توثيقه، أو مصدر عام رسمي مماثل، على رابط للملف الشخصيّ؛
و
لديه 5 أرصدة إنتاجية في ملفه الشخصيّ على IMDB، أو
لديه 3 مراجع مميزة أو أكثر خلال الأشهر الستة السابقة للتقديم في وسائل الإعلام التي تفي بمعايير الأخبار أعلاه.

قد يؤكد تويتر أيضًا بشكل مستقل الانتماء المؤهل من خلال الشراكات التجارية أو التواصل المباشر.

5.الرياضة: يمكن توثيق حسابات الدوريات الرياضية المحترفة والفرق والرياضيين المدرجين في القوائم والمدربين المدرجين في موقع الفريق الرسمي أو في خدمات البيانات الرياضية مثل Sportradar، وكذلك الرياضيين المشاركين في المسابقات العالمية مثل الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين. يمكن أيضًا توثيق الصفحات الرسمية للفرق الخاصة بالنادي والفرق الجماعية. لن نوثّق حسابات الرياضيين الهواة الذين يتنافسون على مستوى الجامعة (أو أقل) ولا في الدوريات الثانوية الرسمية ما لم يستوفوا معايير توثيق الشخصيات المؤثرة أدناه.

6.النشطاء والمنظّمون والشخصيات المؤثرة الأخرى: خارج الفئات المهنية المحددة أعلاه، يمكن توثيق الأشخاص الذين يستخدمون تويتر بفعالية لنشر الوعي ومشاركة المعلومات وتحفيز أعضاء المجتمع حول قضية ما، لإحداث تغيير اجتماعي اقتصادي أو سياسي أو ثقافي، أو لتعزيز المجتمع بطريقة أخرى

فعّال

يجب أن يكون حسابك نشطًا وله سجل من الالتزام بقوانين تويتر. وهذا يعني:

مكتمل: يجب أن يكون لديك اسم ملف شخصي ونبذة تعريفية وصورتين للملف الشخصيّ والشعار؛ و
الاستخدام النشط: يجب أن تكون قد سجّلت الدخول إلى الحساب في الأشهر الستة الماضية؛ و
الأمان: يجب أن يكون للحساب عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف مؤكد؛ و
قوانين تويتر: يجب ألا يكون الحساب قد تم حظره لمدة 12 ساعة أو 7 أيام بسبب انتهاك قوانين تويتر في الأشهر الستة الماضية (باستثناء الالتماسات الناجحة).