كيف اعرف الايميلات المرتبطة بايميلك

Bushra a 24 فبراير، 2021
كيف اعرف الايميلات المرتبطة بايميلك

المساعدة بالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو اسم المستخدم قيد الاستخدام بالفعل

إذا كنت تحاول إنشاء حساب ولكن تم إخبارك بأن عنوان البريد الإلكتروني، أو اسم المستخدم، أو رقم الهاتف الخاص بك قيد الاستخدام بالفعل على تويتر، فإليك بعض التفسيرات الموضحة:

 

إذا كانت معلوماتك مرتبطة بحساب معطّل

  • عندما تقوم بتعطيل حساب، فلن يتوفر اسم المستخدم وعناوين البريد الإلكتروني للاستخدام على حساب آخر لمدة 30 يومًا بعد تاريخ التعطيل.
  • إذا مرّ أكثر من 30 يومًا منذ تعطيل حسابك، يُرجى الاتصال بفريق الدعم الفنّيّ لدينا. لن يتمكن من استرداد حسابك، لكن يمكنه التأكّد من مسح معلوماتك من نظامنا.

إذا كان اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مقترنًا بحساب موقوف

  • فلن تتوفر أسماء المستخدمين وعناوين البريد الإلكتروني المرفقة بالحسابات الموقوفة للاستخدام تحت أي ظرف من الظروف.

في حالة وجود حساب نشط آخر على تويتر يستخدم عنوان البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم الخاص بك

  • يمكن فقط ربط عنوان بريد إلكتروني بحساب واحد على تويتر في نفس الوقت. يمكنك امتلاك حساب آخر على تويتر إذا لم تتوفر معلوماتك.
  • للتحقق مما إذا كان عنوان بريدك الإلكتروني قيد الاستخدام بالفعل أم لا، جرِّب أن ترسل لنفسك رسالة تذكير بكلمة المرور عبر البريد الإلكتروني. إذا تأكدت من أن بريدك الإلكتروني قيد الاستخدام وترغب في إزالته من حساب تويتر آخر، فاتبع نصيحة حول حلّ المشاكل.
  • للتحقق مما إذا كان اسم المستخدم الخاص بك قيد الاستخدام بالفعل أم لا، جرّب إدخال اسم المستخدم في هذا الرابط: twitter.com/[أدخل اسم المستخدم هنا]. في حالة عدم وجود أي حسابات على الرابط، فمن المرجح أن يكون اسم المستخدم مرتبطًا بحساب معطل، أو موقوف.

ملاحظة: إذا لم تحذف رقم الهاتف الخاص بك من إعداداتك قبل تعطيل أي حساب، فلن تتمكن من استخدام رقم الهاتف على حساب آخر لمدة 30 يومًا.