5 من أفضل الفنادق في تايلاند

Rita a 11 أبريل، 2022
5 من أفضل الفنادق في تايلاند

تحظى فنادق تايلاند بجمال الطبيعة بجميع الاتجاهات، وذلك لأنها تتوسط تايلاند فتجذب الزائرين من كل دول العالم إليها .
كما تتميز تايلاند بغاباتها الاستوائية والأميال المتعددة من الشواطئ الرائعة ذات الرمال البيضاء والجزر الخضراء والجبال والهضاب

إذا بدأت بالجزر المملوءة بالشعب المرجانية، والمدن الصاخبة مثل العاصمة بانكوك فسينتهي بك المطاف إلى الجبال في الشمال إلي تكثر فيها المزارع وقبائل الأتلال والأدغال .

تنتشر في تايلاند أعداداً كبيرة من المعابد المعروفة باسم واط، وحتى في أصغر القرى وأكثرها بعداً تجد هذه المعابد، السكان ودودين ومعاملتهم لطيفة جداً هذا ما يجعل رحلتك أكثر متعة وجمالاً .

تناسب الأسعار في تايلاند جميع الفئات سواء كان لديك ميزانية أم لا يمكنك زيارتها والاستمتاع هناك بالأكواخ والشواطئ والجبال الشاهقة والمطاعم والفنادق وكل معالم السياحة .

لا تخشى التنقل في تايلاند فهو سهل جداً، حيث يجيد العديد من السكان التحدث باللغة الانجليزية ووسائل التكنولوجيا متطورة، تتراوح الفنادق بين المناسبة للنازلين ذوي الميزانية المحدودة الى المنتجعات ذات 5 نجوم .

نقدم لكم قائمة بافضل فنادق تايلاند على الاطلاق:

 

فنادق تايلاند:

  •  فندق سيكس سينسز ياو نوي:
  • سيكسيقع على جزيرة صغيرة، تتمتع بمناظر خلابة تسر الناظرين وتجذب السائحين لوجود تشكيلات أعمدة الحجر الجيري، التي تتشكل منها المنحدرات الصخرية إلى داخل المياه الخضراء الزمردية في خليج فانغ نغا .
    يقدم الخدمات على أكمل وجه من لحظة الوصول لمطار بانكوك حتى النزول في الفندق والمغادرة منه، حيث توجد طائرة هليكوبترخاصة لنقلك إلى المنتجع .

يوجد فيلا خاصة أيضاً على قمة التل، ومتوفر بكل يخت طاه خاص وأجنحة متعددة مع حمامات سباحة ومراكز SPA، هناك مزرعة للدجاج تابعة للفندق .
وتقدم فيه دروس اليوغا الهوائية الخاصة .

  • فندق ليبوا:

ليبوا


تصدر فندق ليبوا الرقم الأول في تايلاند من قبل قراء كوند ناست في مسابقة جوائز Traveller، يوجد في الفندق أجنحة متنوعة ومطابخ خاصة ومتميزة هذا ما يمكن الزوار من محاولة الطبخ بعد التدريب وأخذ الدروس الخاصة بالطبخ في المدينة، يتوفر حمام للسباحة وبجانبه مقهى يمتاز بتقديمه أشهى وجبة إفطار في بانكوك.

بالنسبة للضيوف الذين لديهم رغبة وإلمام في الأمسيات يمكنهم قضاء أجمل الأوقات خارجاً والاستمتاع على سطح الفندق مع طلب المأكولات الشهية والمشروبات الساخنة أو الباردة .
نذكر لكم الميزة الرئيسة لهذا الفندق وهي إطلالته البانورامية على المدينة بزاوية 360 درجة .

  • منتجع رايافادي:

منتجع

 

يمتلئ منتجع رايافادي بالأكواخ الخشبية الرائعة التي يحبها الزوار كثيراً، يقع على طول المنتزه الوطني، وهو منفرد بموقعه الساحر والخاطف للأنظار حيث تتشابك الغابة الخضراء مع بحر الأندمان المتلألئ بأحجاره الكريمة على رمال الشواطئ .

يحصل الزائرون على دروس خاصة لتسلق الصخور، كما يمكنهم خوض تجربة ركوب قوارب كوياك وتعلم الغوص أيضاً .
أما بالنسبة للأشخاص الهادئين والذين يميلون للأجواء الهادئة والرومانسية .
فيمكنهم التمتع بجولة تملؤها الرومانسية على الشاطئ والاسترخاء في المنتجع وتناول الطعام اللذيذ من فئة 5 نجوم .

  • فندق ماندارين أوريانتال:

 

فندق

 

يقع فندق ماندارين أورينتال على امتداد نهر تشاو فرايا، ولا يزال محافظاً على مكانته كمحور الضيافة في بانكو لأكثر من 135 عام .

هو خليط بين الحداثة وأصالة القدم، والأناقة والاسترخاء، تسود فيه بعض التقاليد مثل الالتزام باللباس المرتب الخاص بالضيوف الاطفال والكبار  بعد الساعة 6 مساءاً
ذلك بالإضافة الى مواكبة أشكال التطور مثل وجود واي فاي ممتد على كامل أجزاء الفندق .

والجدير بالذكر أنه يوجد أجنحة لمؤلفين أسطوريين أقاموا ندوات خاصة في الفندق، يوجد أيضاً دروس لتعليم الطبخ التايلاندي واليوغا وغيرها من الأنشطة الترفيهية .

  • فندق دابليو ريتريت كوه ساموي :
    كوه

تشتهر مجموعة فنادق ذا دابليو بالرُقي والتطور الدائم ولا نستثني و فندق ذا دابليو في كوه ساموي الذي يمتد على الشاطئ الخاص 9 أميال.
يوجد فيه 47 فيلا تضم أحواض سباحة منفردة لتزود الضيوف بمشاعر الراحة والاستمتاع، يتوفر في الفندق كورسات اللياقة البدنية مع وجود مدربين ماهرين .

يتنوع الطعام بين محبي المذاق الآسيوي وغير المحبين، تقام بشكل دائم حفلات الشواء على الشاطئ وهناك أيضاً أنماط متعددة من دروس الطبخ للراغبين في تعلم فنون الطبخ في المطبخ التايلندي .

تكثر في الفندق  الأنشطة المائية الترفيهية ، ويمكنك اختيار النشاط الذي ترغب به .

قدمنا لكم مجموعة من أفضل فنادق تايلاند،  استمتع دوماً في رحلتك ولا تنسى التقاط الصور التذكارية الجميلة .

الوسوم